جمعية الأمل للتنمية إغرم أزكاغ

اللقاء الثاني للجنة المنظمة لدوري الأخوة 2 سنة 2017


 في إطار أنشطتها الرياضية الهادفة إلى النهوض بالرياضة المحلية ومساعدة المواهب الرياضية على صقل مواهبها ،وفي إطار إحياء صلة الرحم بين أفراد تنفلا  تستعد جمعية الأمل للتنمية فرع اغرم أزكاغ لتنظيم دوري في كرة القدم بالملعب الجماعي للرحمة بمدينة الدار البيضاء ، وذلك بدءا من الشهر الجاري ، بمشاركة العديد من الفرق الكروية ، التي ستتنافس على لقب هذه الدورة من الدوري للكرة المستديرة.

   ومن المنتظر أن تعرف النسخة الثانية من دوري الأخوة 2 لكرة القدم المصغرة  مشاركة 6 فرق ، حيث تم سحب قرعة مباريات هذا الدوري يوم الأحد 22 يناير 2017.

    يذكر أن جمعية  الأمل للتنمية فرع إغرم أزكاغ  سبق لها أن نظمت العديد من التظاهرات الرياضية بدوار إغرم أزكاغ جماعة مزكيطة وتظاهرة رياضية واحدة السنة الماضية بمدينة الدار البيضاء  ، وكان لها دور كبير في النهوض بالرياضة المحلية في الكثير من المناسبات. هذا وقد وضعت اللجنة المنظمة لهذا الدوري العديد من الشروط الخاصة بالمشاركة في هذا الدوري .
  

     دوري الأخوة 2 هو دوري رياضي تسعى من خلاله الجمعية الى خلق روح التعارف والتآزر والتآخي بالدرجة الأولى بين أفراد منطقة مزكيطة المتواجدين بمدينة الدار البيضاء  وأفراد من مناطق أخرى لدى أطلق عليه اسم دوري الأخوة.أما رقم 2 فيعني الدوري رقم 2 لأن الجمعية اختارت تسمية دوري عيد الأضحى بدوري الأخوة 1 الذي يتم تنظيمه بدوار إغرم أزكاغ.

ليست هناك تعليقات