جمعية الأمل للتنمية إغرم أزكاغ

افتتاح النسخة الثانية من دوري الأخوة



   انطلقت بطولة الأخوة في نسختها الثانية لكرة القدم بمدينة الدار البيضاء صباح  اليوم الأحد (29 يناير)، التي تندرج في اطار البرنامج العام لجمعية الأمل للتنمية فرع إغرم أزكاغ، سعيا منها على جمع شمل أبناء تنفلا خاصة وخلق روح العارف والتلاقي بين شباب المنطقة.

     ويستهل فريق  فريق الأمل  لكرة القدم اليوم، مشواره فى بطولة الأخوة 2  بلقاء مع فريق نجوم درعة فى أولى مباريات البطولة، التى تستضيفها مدينة الرحمة بالدار البيضاء بمشاركة 6 فرق تتكون من لا عبين أغلبيتهم ينحدرون من منطقة مزكيطة وأكدز والبيضاء.

    هذا وقد انتهت المباراة الإفتتاحية بفوز مستحق لنجوم درعة ب 4 أهداف مقابل لا شي على حساب فريق الأمل ،المباراة التي عرفت ندية كبيرة بين الفريقين .حيث انتهى الشوط الأول بدون أهداف.

    وقال  مدير الدورة ، أن جمعية الأمل للتنمية فرع إغرم أزكاغ  أكملت استعداداتها  لإعطاء الإنطلاقة الرسمة للبطولة التى أقيم  حفل افتتاحها بالملعب الجماعي لمدينة الرحمة بمدينة البيضاء تحت رعاية مكتب الجمعية ومستشارين جماعيين ومسؤولين مدنية وجمع غفير من المهتمين بالشأن الرياضى بمنطقة تنفلا خاصة.


    ويجسد حفل الافتتاح العمق الحضارى لمنطقة مزكيطة وتواصل الإنسان المزكيطي  مع ثقافات المناطق المغربية  الأخرى، حيث يتضمن برنامجه تقديم لوحة ترحيبية تتضمن دخول الفرق المشاركة ورفع العلم الوطني المغربي .

   




ليست هناك تعليقات