جمعية الأمل للتنمية إغرم أزكاغ

هذه أهم النقط التي صادق عليها مجلس الأمل لدورة دجنبر 2017



عقدت جمعية الأمل للتنمية فرع إغرم ازكاغ مجلسها لدورة دجنبر 2017 .المجلس سلط الضوء على أهم مستجدات الجمعية بخصوص الشراكات خاصة الشراكة التي وققعها المكتب مع المجلس الجماعي لمزكيطة من اجل التعاون لتنمية المنطقة ثم الشراكة مع المديرية الإقليمية للتعليم بزاكورة من أجل تقديم دروس الدعم لتلاميذ المنطقة مجانا في جميع المستويات .كما ناقش المجلس برنامج المرحلة القادمة ويتعلق الأمر بدوري الأخوة 2 حيث تم تعديل قانونه الداخلي الذي يرمي الى الرقي بالدوري من كل جوانبه .

كما تمت المصادقة باجماع الجمع على مكان الرحلة المزمع تنظيمها في شهر يناير المقبل وتم تحديده في مولاي يعقوب والنواحي كما تم التصويت باجماع المكتب على تنظيم رحلة ترفيهية بالمجان لفائدة التلاميذ اليافعين الذين يشاركون ويتطوعون في انشطة الجمعية خاصة التي تنظم كل عيد أضحى.


ومن جهة اخرى صادق الجمع بالإجماع على مشاريع المدى البعيد وهي بناء دار القبيلة بالدوار و شراء فرن ومبرد كبير خاص بالدوار وسياج للملعب من جهة منزل الحنافي من أجل التصدي للكرة من التطاير الى داخل المنزل .

ومن المنتظر أن يعقد المكتب المسير اجتماعا موسعا مع رؤساء الفرق التي ستخوض غمار المنافسة في دوري الأخوة 2 يوم الاحد 17 دجنبر الجاري من اجل وضع برنامجه .

وكان للأعضاء موعد مع الأستاذ والمدرب في التنمية الداتية عمر وفيدي حيث قدم شروحات وتوضيحات بخصوص المقاول الداتية و تفاعل معه الحضور بشكل ايجابي وطالبوا المكتب من أجل وضع برنامج لدورة أو لقاء يخص التوضيح أكثر في هذا المجال .


ليست هناك تعليقات