جمعية الأمل للتنمية إغرم أزكاغ

أشبال تلمزيط يحسم نهائي النسخة الثانية لبطولة الأخوة شطر الجنوب

 



   تُوج فريق أشبال تلمزيط  بكأس بطولة الأخوة في نسختها الثانية شطر الجنوب ، بالفوز على غريمه امجاد تلمزيط بهدف نظيف في نهائي فريد اليوم الأربعاء (10 أبريل الجاري )، على الملعب الكبير بدوار إغرم ازكاغ جماعة مزكيطة قيادة تنسيفت إقليم زاكورة.


    ورفع فريق أشبال تلمزيط للمرة الأولى في مشاركته ضمن بطولة الأخوة،المنظمة من طرف جمعية الأمل للتنمية إغرم ازگاغ الكأس بينما خسر غريمه التقليدي امجاد تلمزيط كلاسيكو القرن، ليسقط في النهائي للمرة الثانية على التوالي من مشاركته في البطولة.


     وحضر النهائي الى جانب أعضاء ومنخرطي الجمعية جمهور غفير من ساكنة دوار إغرم ازگاغ وتنفلا ومزكيطة   لتشجيع  الفريقين .

    النهائي الفريد من نوعه حضره   رئيس المجلس الجماعي لمزكيطة وأعضائه وشخصيات وازنة من دوار إغرم ازگاغ القبيلة المنظمة للبطولة ومسؤوليها .


   وقال محمد ايت كبير رئيس جمعية الأمل للتنمية إغرم ازگاغ المنظمة في تصريح له  بأن هذه المبادرة تأتي في إطار تنفيد البرنامج السنوي للجمعية ودعم الفرق الكروية بالمنطقة من اجل ابراز وصقل مواهبها ،وخلق روح التآخي والتآزر والتعارف بين أفراد جماعة مزكيطة خاصة والدواوير المجاورة عامة.

      المتحدث أضاف بأنه رغم الإمكانيات المحدودة للجمعية إلا ان أعضاءها ومنخرطيها ومتعافيها يضحون بالغالي والنفيس من أجل دعم أي مبادرة هادفة للنهوض باي مجال في المنطقة ماديا ومعنويا.

    وانطلقت هذه البطولة حسب المنظمين شهر يناير الماضي بمشاركة فرق كروية من جماعة مزكيطة وجماعة أفرا بإقليم زاكورة .







ليست هناك تعليقات